
للذين يستغربون تكريم العلامة الشيخ سيدي محمد ولد الشيخ سيديَّ من طرف فخامة رئيس الجمهورية ضمن كوكبة شهداء المقاومة وقادتها لكونه توفي قبل دخول الإستعمار إلى بلادنا بسنوات، إنما غاب عنهم أن "سيدنا" كان الوحيد الذي أدرك بوعيه الثاقب قابليتنا للإستعمار أولا، وبسعة اطلاعه استبان نوايا المحتل ومقاصد تحركاته في محيطنا الإقليمي والتي أوحت له باجتياح قادم لا محالة تتوفر له ظروف داخلية مساعدة بالكامل، فعمل بكل جهده على الوقاية من هذا الاستعمار، وتقويم الإخت




















