
منذ الوهلة الأولى لاندلاع الحريق في المكب الرئيسي للنفايات في ولاية نواكشوط الشمالية والواقع تحديدا في مقاطعة دار النعيم مساء الأحد أي ليلة الاثنين، تواصلت مع الشركة المكلفة بملف النظافة وبالحماية المدنية، وقد وصلت سيارة إطفاء تابعة للحماية المدنية الساعة العاشرة من نفس الليلة، ومنذ ذلك الحين والحماية المدنية وبعض آليات شركة النظافة تحاول جاهدة التغلب على الحريق .


















