
نحن عمال ENER المفصولين تعسفيا نعلن عودتنا للوقفات السلمية من أجل مطالبة رئيس الجمهورية بإنصافنا من الظلم والإقصاء الذي تعرضنا له من إدارة ATTM السابقة واللجنة الوزارية المسؤولة عن الدمج الغير قانوني ل ATTT-ENER
وقفة اليوم تميزت بتوجهنا بمطالبنا لرئاسة الجمهورية بعد عدم تجاوب الوزارة الأولى و وزارة التجهيز والنقل لهذه المطالب بل عمدو على إخفاء حيثيات ملفنا العادل!





















