
أعلن المركز الوطني للخدمات الجامعية، خلال الساعات الماضية، إطلاق خدمات المطعم الجامعي للعام الدراسي 2023/2024، بحضور المدير العام للمركز، ورؤساء الاتحادات الطلابية، والأندية الثقافية، وعدد من الطلاب.
وطالب ممثلو الطلاب، خلال لقائهم مع مدير المركز، بالحفاظ على المكتسبات والمزيد من تحسين الخدمات وتقريبها من الطلاب والباحثين.





















