استقبل الرئيس الزامبي هاكايندي هيشيليما، أحمد يلدز نائب وزير الخارجية التركي، في قصر الدولة بالعاصمة لوساكا.
وقال هيشيليما في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي: "سررت بزيارة يلدز، بلدانا تربطهما علاقة ودية مبنية على التعاون المشترك في العديد من المجالات ذات الاهتمام المشترك".
وأعرب عن امتنانه لدعم تركيا المستمر لزامبيا في مجالات الصحة والبنية التحتية والتكنولوجيا والسياحة