اختتمت اليوم الثلاثاء بالمركز الدولي للمؤتمرات (المرابطون) فعاليات مؤتمر تفعيل مساري نواكشوط جيبوتي، الرامي إلى تعزيز التعاون الأمني والاستخباراتي في منطقة الساحل والصحراء والقرن الإفريقي.
وأصدر المشاركون في هذا اللقاء جملة من التوصيات الرامية إلى تعزيز التعاون بين البلدان الواقعة في هذه المسارات، سعيا إلى مكافحة كافة المشاكل المترتبة بالإرهاب والتطرف والجريمة المنظمة العابرة للحدود.