
أدى والي آدرار عبد الله ولد محمد محمود، اليوم الثلاثاء، زيارة تفقدية للمركز الصحي في مقاطعة أطار، تمكن خلالها من الوقوف على الخدمات التي يقدمها المركز للمواطنين.
وشملت الزيارة مركز التغذية واستشارات الأسنان والصيدلية والمختبر وجناح التوليد، حيث استمع الوالي إلى شروح مفصلة حول طبيعة عمل هذه المصالح والنواقص التي تعاني منها.





















