
قال وزير التهذيب الوطني المختار ولد داهي، إن العام الدراسي المقبل سيتميز بتدريس اللغات الوطنية لغير الناطقين بها في مؤسسات التعليم بصورة تجريبية لتجسيد التكامل بين اللغات الوطنية والرسمية.
وأضاف أن معهد ترقية اللغات الوطنية يعكف على تهيئة الظروف وتكوين المدرسين كي تنطلق التجربة في الأجل المحدد لها في القانون التوجيهي.




















