
شارك وزير البترول والمعادن والطاقة، الناطق باسم الحكومة،الناني ولد اشروقه، أمس الثلاثاء في افتتاح الأسبوع الإفريقي للطاقة الذي تحتضنه مدينة كيب تاون بجنوب إفريقيا.
ويعد الأسبوع الإفريقي للطاقة الذي يشارك فيه عدد كبير من الوزراء والمسؤولين والمستثمرين في المجال، أحد أهم مؤتمرات ومعارض الطاقة في إفريقيا.





















