أشرف وزير الصحة البروفيسور عبد الرحمان بن بوزيد صباح اليوم الأحد على إنطلاق العيادة المتنقلة للكشف عن داء السكري.
وبهذه المناسبة، أعلن الوزير أنه “لأول مرّة يتمّ تجهيز هذه العيادة المتنقلة بنظام الطاقة الشمسية الكهروضوئية. الذي سيقلل بشكل معتبر من انبعاث الكربون”.
ويأتي ذلك، لضمان بيئة عمل صحية وخالية من أي إزعاج صوتي، الذي كان تسبّبه المولدات الكهربائية الضرورية لتشغيل المعدات.