
بدأت صباح اليوم الجمعة بالمركز الفني لشركة البث الاذاعي والتلفزي الموريتاني دورة تكوينية لصالح المهندسين والفنيين العاملين بمركز البث الاذاعي والتلفزي. وتهدف الدورة التكوينية إلى تدريب المهندسين والفنيين، وتحديث خبرتهم وتطوير مهاراتهم في مجال إصلاح وصيانة أجهزة البث والهوائيات الخاصة بالبث والارسال.





















