
شاركت السفارة الموريتانية بالرباط في الفعاليات المخلدة ليوم إفريقيا التي نظمتها وزارة الخارجية المغربية بمقر المكتبة الوطنية للمملكة.
وقد شهد جناح السفارة ضمن معرض الوجبات الوطنية للدول الإفريقية المشاركة، عرض وتقديم مختلف أطباق المطبخ الموريتاني المتنوع بتنوع مختلف الجهات الموريتانية.





















