
أكد وزير الصيد والاقتصاد البحري، محمد ولد عابدين ولد امعييف، أن قطاع الصيد دأب على إطلاع الفاعلين فيه على مستجدات الثروة البحرية ومجمل قضايا القطاع الهامة، تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية بخصوص استدامة الموارد البحرية والتي تعتبر أحد أهم محاور برنامجه في هذا المجال، مبرزا عزم القطاع اتخاذ التدابير التي ستمكن من الاستفادة الممكنة من هذه المصيدة، التي تشكل حلقة هامة في سلسلة نظامنا البحري، دون أن يكون هناك استغلال مفرط لها قد يخل بالتوازنات البيئية مم





















