
أكد الرباط الوطني لنصرة الشعب الفلسطيني، أن جريمة هدم حارة المغاربة لن تسقط بالتقادم وأن الأمة لن تنسى كافة الجرائم البشعة للاحتلال ولن تزيدها إلا تمسكا بحقها في استعادة كامل أرض فلسطين.
وقال الرباط الوطني، إن الذكرى الخامسة والخمسين لعملية الهدم الجبانة تعيد للأذهان الجرائم البشعة التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، ومقدسات الأمة الإسلامية.





















