
انتخب منتدى الوسطية بإفريقيا الأمين العام لجمعية المستقبل الدكتور شيخنا ولد سيدي الحاج رئيسا له خلال الدورة المقبلة.
جاء ذلك في ختام الملتقى العاشر للمنتدى الذي انعقد افتراضيا عبر تطبيق "زوم" يوم الخميس 2 يونيو 2022، وشارك فيه رؤساء منتدى الوسطية.
وتأسس منتدى الوسطية بإفريقيا بمبادرة من جمعية المستقبل للدعوة والثقافة والتعليم حيث احتضنت موريتانيا جمعيته التأسيسية، أواخر شهر مارس 2010.





















