
أطلقت جهة انواكشوط الليلة البارحة في انواكشوط حملة لمكافحة البعوض تشمل كافة مقاطعات العاصمة التسع وذلك لمدة عشرة أيام.
وتأتي هذه الحملة التي أشرفت على انطلاقتها نائب رئيسة جهة انواكشوط السيدة هاوا سيدي بى ضمن سياسة الجهة الرامية إلى دعم جهود السلطات العمومية في الحد من الحمى الناجمة عن تكاثر البعوض خاصة في فترة الحرارة، الملائمة لتكاثر أسراب البعوض.





















