
انطلقت اليوم الإثنين في نواكشوط أعمال ملتقى لجمعية روابط السلطات المحلية في مجموعة دول الساحل الخمس، وينظم الملتقى بالتعاون بين وزارة الشؤون الاقتصادية، ومجموعة دول الساحل الخمس.
ويهدف هذا اللقاء، الذي يشارك فيه عدد من الشركاء الفنيين والماليين، ويدوم ثلاثة أيام، إلى تعزيز الشراكة الاستراتيجية من أجل تنظيم نشاطات ملموسة لصالح المجموعات الإقليمية لمجموعة دول الساحل الخمس.




















