عقد الوفد الموريتاني المشارك في اجتماعات الربيع المنظمة من طرف مجموعة البنك وصندوق النقد الدوليين اجتماعا يوم الخميس مع نائب رئيس البنك الدولي المكلف بإفريقيا أوسمان دياكانا.
الإجتماع خصص لمناقشة علاقات الشراكة التي تربط بلادنا بالبنك الدولي، حيث تم التباحث حول محفظة المشاريع المنفذة من طرف البنك في بلادنا، وكذلك طلبات التمويل.
أطلق المدير العام لشركة معادن موريتانيا حمود ولد امحمد، اليوم الجمعة قافلة السلامة واحترام الحوزة الترابية الخاصة بمحطات التعدين الأهلي بولاية تيرس زمور.
وتضمنت أنشطة القافلة على مستوى مدينة ازويرات في يومها الأول تدشين نقطة صحية ستقدم العلاجات للمنقبين بشكل مجاني، وتوزيع مساعدات مالية على 100 أسرة متعففة في المدينة.
استقبل وزير الزراعة آدم بوكار سوكو اليوم الجمعة في انواكشوط و الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة للتنمية لدى موريتانيا انتونيو انكورورانو.
تناول اللقاء دعم التعاون في مجالات نظم الاحصاء والمتابعة والتقييم واعداد المشاريع ذات الصلة بالتنمية الزراعية وتنفيذها.
أدى والي لعصابة محمد ولد احمد مولود اليوم الجمعة في كيفه زيارة تفقد واطلاع للمندوبية الجهوية للثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان، بهدف الاطلاع على طبيعة وسير عمل هذا المرفق العمومي والعراقيل التي يواجهها.
نظمت نقابة الصحفيين الموريتانيين الليلة البارحة في مقرها بنواكشوط، ندوة تحت عنوان: "ولا تنسوا الفضل بينكم" في إطار برنامجها السنوي لدعم أسر الصحفيين الراحلين إحياء لشهر رمضان الكريم.
وشكر وزير الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان، ختار ولد الشيباني، لدى افتتاحه أعمال الندوة، نقابة الصحفيين الموريتانيين على ما بذلته من جهود في تقديم هذه المساعدات لأبناء وأرامل الصحفيين الراحلين.