أعلنت مجموعة اتصالات المغرب، أن عدد زبنائها في موريتانيا بلغ أزيد من ثلاثة ملايين شخص (3.031.000)، في مجال الهاتف النقال، فيما بلغ عدد مستخدمي الهاتف الثابت سبعة وخمسين ألف شخص (57.000). وتستحوذ شركة "اتصالات المغرب " على أغلبية أسهم شركة موريتل،أهم شركات الاتصالات في موريتانيا.
وبلغ مجموع زبنائها بلغ أزيد من 76 مليون زبون، في نهاية شهر مارس 2022، بزيادة قدرها 3,6 بالمائة، مقارنة مع نفس الفترة من السنة الماضية.