
أدى وزير التجهيز والنقل المختار أحمد يدالي ، أمس السبت زيارة تفقد واطلاع لبعض المحاور الطرقية على طريق الأمل بين مدينتي بوتلميت وألاك.
وكانت المحطة الأولى لزيارة الوزير عند الكلومتر 42 والكيلومتر 25 غرب مدينة بوتلميت، حيث استمع إلى شروح عن الإجراءات المتخذة والمعايير الفنية المتبعة في تشييد هذين المقطعين، وكذا المشاكل والتحديات المطروحة لدى الجهات المنفذة.





في إطار البرنامج الرمضاني السنوي لجهة نواكشوط، أعطت السيدة الرئيسة فاطمة بنت عبد المالك، زوال اليوم السبت 16 ابريل 2022، إشارة الانطلاقة الرسمية لعملية توزيع سلات غذائية مقدمة من
















