
أُعلن في العاصمة الكاميرونية ياوندي عن انتخاب الحقوقية الموريتانية فاطمة امباي رئيسة لمجلس إدارة الشبكة الدولية للنساء المحاميات و الذي عقد مؤتمره في العاصمة ياوندي فى بداية الشهر الجاري.
وترأس فاتيمتا امباي الجمعية الموريتانية لحقوق الإنسان، وتعد أول امرأة موريتانية تمارس مهنة المحاماة في البلاد.





















