
تسلم وزير الصحة المختار ولد داهي المهام من وزير الصحة السابق سيدي ولد الزحاف.
واختتم الوزيران تسلم العمل بترأس اجتماع بالأطقم المركزية تبادلا خلاله الكلمات الودية، حيث تشكر معالي الوزير السابق للأطقم على ما قدمتوه خلال الفترة الماضية من تضحيات وإسهامات من أجل الرفع من مستوى الصحة في البلد، متمنيا لمعالي الوزير الجديد التوفيق والسداد، ومعربا إتاحته للقيام بكل ما يخدم تطور القطاع.





















