
انتخب المجلس الوطني للإتحاد العام لعمال موريتانيا اليوم الخميس في نواكشوط الغربية السيد الكوري ولد عبد المولى أمينا عاما جديدا ، خلفا للأمينة العامة المنتهية مأموريتها السيدة خديجة ممادو جيالو.
وثمنت الأمينة العامة المنصرفة وقوف أعضاء النقابة بجانبها فترة توليها المنصب، مشيرة إلى أن البلاد تشهد مرحلة إصلاح يقودها فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، تستدعي من الجميع مضاعفة الجهود.




















