
أشرف المكلف بمهمة عبد الله الفاللي على افتتاح ورشة تكوينية نظمتها إدارة النظافة العمومية صباح اليوم حول الوقاية ومكافحة العدوى والتكفل بمرضى كوفيد19، سيستفيد منها أزيد 100 عنصر من الكادر الطبي وشبه الطبي في المؤسسات الطبية الخاصة في ولايات نواكشوط الثلاث.





















