
قالت السيدة الأولى مريم بنت الداه إن كل مقومات التكفل بالفئات الهشة والأطفال المعاقين أصبحت شبه جاهزة، بما فيها إقامة المراكز وكادر تربوي يشتغل في هذه المراكز والتعبئة للمستفيدين، من هذه الخدمات .
ونبهت إلى أن المراكز قد وجدت .
وكذلك التكوين قد تزامن مع افتتاح مدرسة العمل الإجتماعي التي ستخرج لنا خريجين مهنيين ومربيات مختصات تساعد هذه المراكز.





















