
من المتوقع أن يصل ـ مساء اليوم الاثنين العاصمة نواكشوط في طائرة خاصة ـ وفد حكومي من جمهورية مالي، يقوده وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي عبد الله ديوب.
وسيلتقي الوفد الرئيس محمد ولد الغزواني، وتدوم زيارته يومي 17 إلى 18 يناير 2022، وهي الأولى من نوعها بهذا الحجم لبلد خارجي بعد عقوبات إيكواس.
ويضم الوفد كلا من:
1- معالي عبد الله ديوب، وزير الخارجية والتعاون الدولي.





















