
ألغت لجنة متابعة تسيير صندوق كورونا اجتماعها الدوري الذي كان مقررا يوم الاثنين القادم 17 يناير الجاري.
وأبلغ أعضاء اللجنة بإلغاء الاجتماع، وذلك "بسبب الظرفية التي تمر بها البلاد، ومستوى انتشار الوباء".
وتعد هذه هي المرة الأولى التي تؤجل فيها اللجنة التي يرأسها وزير المالية اجتماعها منذ إنشائها في النصف الأول من 2020.





















