
أعلنت رئاسة الجمهورية شفاء الرئيس محمد ولد الشيخ الغزوانى من فيروس كورونا.
وقالت رئاسة الجمهورية في بيان اليوم الأحد إن الفحوص التى أجراها الرئيس اليوم أكدت الشفاء من الفيروس ولله الحمد.
وفيما يلي نص البيان:
"بسم الله الرحمن الرحيم
تعلن رئاسة الجمهوريةأن الفحوص الطبية التي أجراها اليوم فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني ظهرت نتائجها سلبية وأكدت الشفاء من فيروس كورونا ولله الحمد





















