
أشرف وزير التجهيز والنقل محمدو أحمدو امحيميد رفقة وزير الصحة السيد سيدي ولد الزحاف اليوم في مطار نواكشوط الدولي أم التونسي، على حفل تدشين الانطلاقة الرسمية لتشغيل المحطة الكهروضوئية بهذا المطار والمشيدة من طرف وكالة أمن الملاحة الجوية في إفريقيا ومدغشقر( آسكنا).





















