
في إطار مواكبة موقع الفكر لمجريات الساحة الوطنية، وسعيا منا إلى إطلاع متابعينا الكرام على تفاصيل الأحداث، بتحليل متوازن، ونقاش متبصر، نلتقي اليوم مع أحد الأكادميين الموريتانيين ممن عايشوا واقع التعليم خاصة العالي منه بموريتانيا، حيث عمل مديرا للتعليم العالي ورئيسا لجامعة نواكشوط بالوكالة، ونائبا لرئيس الجامعة، مما أتاح له مواكبة معظم المشاريع الأكاديمية والعلمية بالبلد، حيث إنه كان ممن أشرف على إنشاء كلية الطب، وواكب بدايات العمل بنظام "LMD"، إضافة





















