
استدعى قطب التحقيق المعني بمحاربة الفساد في محكمة نواكشوط الغربية، مساء اليوم الثلاثاء، الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز.
و وفق ما أفادت مواقع محلية فإن عناصر من الشرطة وصلوا إلى مقر إقامة الرئيس السابق في لكصر، حيث يخضع للإقامة الجبرية منذ شهر، وأبلغوه أن قطب التحقيق يستدعيه للمثول أمامه.
وأكدت المصادر أن الرئيس السابق استجاب للاستدعاء.





















