
قمتُ بالأمس بتسجيل الدخول لأول مرة إلى خريف ترارزة العميقة (المذرذرة وأركيز). كانت الوجهة متنزه "جوخه" ذائع الصيت. بيد أن حداثة طريقه بالأمطار جعل مساره رطبا ولينا ولا يتعاطف مع السيارات التي لا تتمتع بالدفع الرباعي. عندما استفسرنا سكان أركيز عن مسار الطريق إلى جوخه؟



















