انطلاق الجمعية العامة العادية الثانية لاتحادية الوسطاء المعتمدين

انطلقت اليوم الاثنين بمقر الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين في نواكشوط، أعمال الجمعية العامة العادية الثانية لاتحادية الوسطاء المعتمدين، المنظمة تحت شعار: “الوسطاء المعتمدون في خدمة التنمية الاقتصادية”.

وأكد وزير التجهيز والنقل، اعل ولد الفيرك، في كلمة خلال إشرافه على افتتاح هذه الدورة، أن الشعار الذي اختارته الجمعية لدورتها الحالية يعكس بدقة المكانة الاستراتيجية التي تحتلها مهنة الوساطة المالية في المنظومة الاقتصادية الوطنية ومدى ارتباطها الوثيق بقطاعات التنمية الحيوية.

أما رئيس اتحادية الوسطاء المعتمدين، محمد محمود ولد أحمد جدو، فاستعرض ما تحقق من إنجازات خلال مأمورية الاتحادية المنصرمة من خلال تسريع المعاملات في المعابر الحدودية وانسيابية البضائع وتموين الأسواق، مضيفا أن من بين تلك الإنجازات بناء مقر جديد للاتحادية وتجهيز بعض مكاتبها الداخلية، وتذليل الصعوبات التي تعترض العمل بشكل عام.

واسفرت اعمال الجمعية العامة العادية الثانية للاتحادية عن إعادة انتخاب محمد محمود ولد أحمد جدو رئيسا للاتحادية لمأمورية ثانية، وانتخاب أعضاء المكتب التنفيذي، والمناديب لدى المؤتمر العام للاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين القادم.

جرى افتتاح المؤتمر بحضور المدير العام للجمارك، والعديد من الفاعلين الاقتصاديين في القطاع الخاص.