
أعلن وزير المعادن والصناعة اليوم الثلاثاء عن إطلاق الحملة التحسيسية للقانون رقم 034-2025 المنظم للنشاط الصناعي، بهدف تعريف الفاعلين الاقتصاديين بمضامينه وتعزيز تطبيقه.
وأكد الوزير أن القانون يمثل خطوة مهمة في تحديث المنظومة الصناعية، وتحسين مناخ الاستثمار، ودعم التصنيع المحلي، في إطار تنويع الاقتصاد الوطني وخلق فرص العمل.












