وزير الدفاع يبحث مع وفد من السفارة الأمريكية سبل تعزيز التعاون

استقبل وزير الدفاع وشؤون المتقاعدين وأولاد الشهداء، حنن ولد سيدي، صباح اليوم الثلاثاء بمكتبه في نواكشوط، وفدا من سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بموريتانيا، برئاسة القائمة بالأعمال بالنيابة كورينا ر. ساندرز، رفقة ملحق الدفاع بالسفارة مالك شخرام.

وتناول اللقاء علاقات التعاون القائمة بين موريتانيا والولايات المتحدة الأمريكية، وسبل تعزيزها وتطويرها.