
استقبل وزير الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية، محمد أحمد ولد محمد الأمين، اليوم الثلاثاء بمكتبه في نواكشوط، سفير الإمارات العربية المتحدة لدى موريتانيا، حمد غانم حمد المهيري.
وتناول اللقاء علاقات التعاون بين موريتانيا والإمارات العربية المتحدة وسبل تعزيزها، لاسيما في المجالات المرتبطة بقطاع الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية.












