وزير الصحة يستقل ممثلين عن السلك الوطني للأطباء

استقبل وزير الصحة، اتيام تيجان، اليوم الثلاثاء، ممثلين عن السلك الوطني للأطباء، في إطار تعزيز التشاور والشراكة مع مختلف الفاعلين في القطاع الصحي.

وتناول اللقاء مجالات التعاون بين الوزارة والسلك الوطني للأطباء، وسبل تعزيز الجهود المشتركة للارتقاء بالمنظومة الصحية، مع التأكيد على أهمية ترسيخ أخلاقيات المهنة، والرفع من مستوى الأداء الصحي، وتعزيز ثقافة الالتزام بالواجب المهني لدى الأطباء.

وأكد  الوزير، انفتاح الوزارة على جميع الشركاء، وحرصها على اعتماد نهج التشاور والعمل المشترك بما يسهم في تطوير القطاع وتحقيق نتائج ملموسة. كما أوضح أن هذا الاجتماع يمثل باكورة اللقاءات التنسيقية التي ستشمل مختلف الفاعلين والشركاء المهنيين للقطاع.