
أفادت وكالة الأنباء السعودية اليوم الثلاثاء أن وزير الخارجية السعودي، الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله، عقد يوم الاثنين اجتماعات منفصلة في عمّان مع نظرائه من السودان والجزائر وموريتانيا وسوريا على هامش الدورة العادية الـ165 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري.
وخلال اجتماعه مع وزير خارجية موريتانيا، الدكتور محمد سالم ولد مرزوق، استعرض بن فرحان العلاقات الثنائية بين البلدين كما ناقشا عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك.












