موريتانيا تشارك في أعمال الدورة الحادية عشرة للمؤتمر الوزاري لغرب البحر الأبيض المتوسط

تشارك موريتانيا في أعمال الدورة الحادية عشرة للمؤتمر الوزاري لغرب البحر الأبيض المتوسط (حوار 5+5).العاصمة المغربية الرباط، خلال الفترة الممتدة من 22 إلى 24 يونيو الجاري.

ومن المنتظر أن تبحث هذه الدورة، التي يمثل موريتاينا فيها  وزير التجهيز والنقل، اعل ولد الفيرك،  جملة من القضايا المرتبطة بتعزيز التعاون بين الدول الأعضاء في مجالات النقل والتجهيز والبنية التحتية، إلى جانب استعراض آفاق تطوير الشراكة وتبادل الخبرات والتجارب الناجحة بما يخدم التنمية المستدامة ويعزز التكامل الإقليمي في منطقة غرب البحر الأبيض المتوسط.