وزيرة التربية تجري مباحثات مع منسق مشروع تمكين المرأة والعائد الديمغرافي في الساحل

استقبلت وزيرة التربية وإصلاح النظام التعليمي الدكتورة هدى باباه اليوم الثلاثاء، منسق مشروع تمكين المرأة والعائد الديمغرافي في الساحل "SWEDD+"، سيدي محمد زنفور، وذلك بحضور عدد من أطر ومسؤولي الوزارة والمشروع.

وتناول اللقاء سبل تعزيز الشراكة بين الوزارة والمشروع، واستعراض مجالات التعاون المشترك، خاصة ما يتعلق بدعم تمدرس الفتيات وتحسين فرص ولوجهن إلى التعليم واستمرارهن فيه، إضافة إلى بحث آفاق تطوير البرامج والأنشطة المشتركة بما ينسجم مع أولويات القطاع.

وفي ختام اللقاء، أكدت الوزيرة حرص الوزارة على مواصلة التعاون مع مشروع "SWEDD+"، بما يسهم في تحقيق الأهداف المشتركة وتعزيز الجهود الرامية إلى الارتقاء بالمنظومة التربوية ودعم تعليم الفتيات