
كتبت وزيرة التربية هدى باباه" نصل اليوم إلى المحطة الثانية من مسابقاتنا الوطنية، مع انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية على امتداد التراب الوطني، بمشاركة أكثر من 75 ألف مترشح.
أتوجه بأصدق الدعوات إلى جميع المترشحين، راجية لهم التوفيق والسداد، وأن تتوج جهودهم بالنجاح المستحق.
إن هذا الامتحان يمثل محطة مهمة في المسار الدراسي لأبنائنا وبناتنا، وقد سخرت وزارة التربية وإصلاح النظام التعليمي جميع الإمكانات اللازمة لضمان تنظيمه في ظروف تتسم بالانضباط والنزاهة والشفافية.
وأتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى جميع أفراد الأسرة التربوية، والسلطات الإدارية والأمنية، وكل من يسهم في إنجاح هذه الامتحانات.
كما أدعو الأسر ووسائل الإعلام ورواد منصات التواصل الاجتماعي إلى مواصلة ترسيخ ثقافة الجدية والاستحقاق، والإسهام في حماية نزاهة الامتحانات، باعتبارها مسؤولية وطنية مشتركة.












