
اكد رئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني خلال اجتماع مجلس الوزراء ، على قضاء العطل والإجازات داخل الوطن.
وأشار إلى أن التجربة أظهرت نتائج إيجابية مشجعة، من أبرزها تسجيل تراجع ملحوظ في السفر الخارجي خلال موسم العطلة الماضية، حيث تم إلغاء آلاف الحجزات نحو الخارج، بما انعكس إيجابا على تنشيط الحركة الاقتصادية المحلية وتعزيز السياحة الداخلية. وجدد هذا التوجيه باعتباره خيارا وطنيا يهدف إلى ترسيخ الارتباط بالوطن والتعريف بمؤهلاته وتقوية الروابط الاجتماعية وصلة الرحم بين المواطنين، مؤكدا على ضرورة استغلال وجودنا إلى جانب الأهالي كفرصة جامعة لاكتشاف مختلف مناطق البلاد، وتعزيز التماسك الوطني، وترسيخ قيم الوحدة والتعارف والتآخي بين أبناء الوطن الواحد.












