رئيس الجمهورية يجري اتصالا هاتفيا مع الرئيس التركي

أجرى رئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم الأربعاء، اتصالا هاتفيا مع  رجب طيب أردوغان رئيس الجمهورية التركية.

وأكد  رئيس الجمهورية، خلال الاتصال الهاتفي، حرص موريتانيا الدائم على تطوير وتعزيز علاقات التعاون مع الجمهورية التركية.

وكالة الأنباء الرسمية التي أوردت الهخبر، لم تعط مزيدا من التفاصيل حول فحوى المحادثات.