
استقبل وزير الزراعة والسيادة الغذائية، محمدو أحمدو أمحيميد، اليوم الخميس بمكتبه في نواكشوط، سعادة حمد غانم حمد المهيري، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة المعتمد لدى بلادنا.
وتناول اللقاء علاقات التعاون القائمة بين موريتانيا ودولة الإمارات العربية المتحدة، وسبل تعزيزها وتطويرها، خصوصا في المجال الزراعي، بما يخدم المصالح المشتركة ويعزز الشراكة بين البلدين الشقيقين.
وحضر اللقاء محمد يحيى ولد محمد محمود مكلف بمهمة بديوان وزير الزراعة والسيادة الغذائية، الأمين العام للوزارة وكالة، ومنسق مشروع تطوير الواحات.












