عودة وزيرة البيئة بعد تسليمها رسائل من غزواني إلى عدد من نظرائه 

عادت وزيرة البيئة والتنمية المستدامة، مسعودة بنت بحام ولد محمد لغظف، مساء اليوم الخميس، إلى نواكشوط، بعد أن سلمت رسائل من فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني إلى عدد من نظرائه.

ورافق معالي الوزيرة في هذه المهمة السيد سيدي محمد غابر، مستشار برئاسة الجمهورية.