وزيرة التربية: تتوعد ممارسي الغش في الامتحانات

قدمت وزيرة التربية وإصلاح النظام التعليمي هدى باباه شكرها للأجهزة الأمنية على يقظتها وجهودها في مكافحة الغش وحماية الامتحانات الوطنية، وقالت بنت باباه عبر صفحتها على الفيس بوك معلقة على وقف الشرط لمجموعة من  متعاطي الغش في الامتحانات: "من يثبت تلقيه أو تداوله لمواضيع الامتحانات أو أجوبتها عبر رسائل SMS أو أي وسيلة أخرى ستلغى مشاركته في الامتحان، وستتخذ في حقه الإجراءات اللازمة. فلا تهاون مطلقا مع كل من يعبث بمستقبل أبنائنا وشهاداتنا الوطنية".