مباحثات موريتانية عمانية

أجرى وزير الخارجية الموريتانية محمد سالم ولد مرزوك اليوم السبت اتصالا هاتفيا مع  وزير خارجية سلطنة عُمان بدر بن حمد البوسعيدي، وخلال الاتصال بحث الوزيران سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وتطويرها في مختلف المجالات، إلى جانب مناقشة آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية والقضايا ذات الاهتمام المشترك.