ازويرات.. دعم لصالح المنمين في تيرس الزمور

 

 

تم مساء أمس السبت في مدينة أزويرات،التوقيع على اتفاقية شراكة بين جهة تيرس الزمور والاتحادية الوطنية لمصانع الذهب – قسم تيرس الزمور، تقدم بموجبها الاتحادية مساهمة مالية لدعم المنمين في الولاية.

وسيخصص هذا الدعم لإنشاء بنك خاص بأعلاف الحيوان يمكن من توفير هذه المادة بأسعار مدعومة لصالح المنمين.

وثمن رئيس المجلس الجهوي لجهة تيرس الزمور، الحضرامي ولد احمادي، في كلمة بالمناسبة، هذا الدعم السخي الذي دأبت الاتحادية الوطنية لمصانع الذهب – قسم تيرس الزمور على تقديمه لصالح المنمين في الولاية، مبرزا أهمية تعزيز هذ النوع من التدخلات مستقبلا.

بدوره تعهد رئيس قسم الاتحادية الوطنية لمصانع الذهب بتيرس الزمور،  محمد ولد إبراهيم ولد اسفير، بأن تقوم الاتحادية بالمزيد من التدخلات للمساهمة في توفير الاحتياجات التي تهم المواطنين.