
أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج محمد سالم ولد مرزوك أمس السبت اتصالا مع وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان بن عبد الله.
وبحسب ما أوردت وكالة الأنباء السعودية فقد جرى خلال الاتصال بحث المستجدات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.












