تيرس الزمور.. لقاء مفتوح لبحث تطوير الطاقة المتجددة

جرى أمس السبت بمدينة ازويرات، اجتماع خصص لتقديم عرض حول برنامج تطوير شبكات الطاقة الخضراء الذي ستستفيد منه الولاية، خاصة مقاطعة بير أم كرين.

ويهدف هذا الاجتماع إلى خلق إطار للتواصل والتشاور مع الفاعلين الجهويين لتطوير الطاقة المتجددة على مستوى الولاية.

وقد جرى الاجتماع برئاسة والي تيرس الزمور، إدريسا دمبا كوريرا، وبحضور نائب رئيس جهة تيرس زمور، ومستشار الوالي، والحاكم المساعد لمقاطعة ازويرات، وممثلين عن قطاعات البيئة والتنمية الحيوانية والشؤون الاسلامية والزراعة والتجارة والمجتمع المدني واتحاديات المنمين والمزارعين بالولاية.